• ×

11:08 صباحًا , الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

Rss قاريء

الأقسام الفرعية

المقالات الصحيفة

[ 44] محتويات 10-23-1440

محتويات

اخبارية حفر الباطن

إيران جمهورية الشيطان!

في إيران التي تدَّعي المثالية والعلوَّ والتفوقَ الباهت الأطفالُ فيها أقرب إلى العري...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

لا نخشى في وطننا لومة لائم ولا..

أعداؤنا يسيرون نحونا بسرعة الضوء، لا بسرعة السلاحف، الأضداد حولنا تتصارع بقوة،...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

ستبقى الأحواز عربية رغم التفريس..

يحتاج ملالي طهران لمن يذكرهم دومًا بالمثل القائل (إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

الجاهلية الرياضية

أحاول قدر المستطاع أن أقدم صورة متفائلة عن وضعنا الرياضي، لكن أحيانا لا مفر من قول...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

في عينيه يحتضن الوطن

إلى ذلك الحارس الأمين القابع على الحدود، يا من في يده يحمل سلاحه ببسالة، وفي عينيه...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

ما بعد النفط وسوق العمل

التمهيد لاقتصاد مستقل ومتطور يجب أن يتزامن مع قواعد أساسية تتمثل في ايجاد نظم...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

الأنس الحقيقي

يتعرض الإنسان في هذه الحياة لابتلاءات عديدة من فقد وخسارة وفقر ومرض وألم ..إلخ، توجع...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

الإيجاز إنجاز..

«فلان هذره».. مصطلح دارج، أي كثير الكلام، يتداوله العامة على من لا يستطيع إيصال فكرته...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

توصية الأمير والأحساء

¸ شدد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أثناء استقباله مدير فرع...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

سلع تنتظر النزول

لا أجد تفسيرا مقنعا لعدم مواكبة أسعار السلع لدينا بالسبب فى ارتفاعها ونزولها! بمعنى أن...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

القبول الجامعي بلا استثناءات

في العديد من جامعات دول العالم المتقدم لا يخضع الطلاب الى معايير متشددة في القبول...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

أنقذوا الوعظ من الوعاظ!

يعتبر الوعظ في تاريخنا الإسلامي من أسس تزكية النفوس والتطهّر، به يستعين الإنسان على...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

عوض الرسلاني

إيران تحترق

نعم هاهي إيران تنقل نعشها ونهايتها التي باتت قريبة.... صدق المصطفي صلي الله عليه وسلم...

بواسطة : عوض الرسلاني

عوض الرسلاني

اللعبة القذرة

إن مايجري في الآمة العربية والأسلامية ماهي إلا لعبة قذرة أو بالأصح تمثيلية أبطالها...

بواسطة : عوض الرسلاني

عوض الرسلاني

أسد

كثيراًمانسمع أونقرأ (( لطخت يداة بدماء شعبه الأعزل وظلم شعبة وضربه بيدمن حديد دون وجة...

بواسطة : عوض الرسلاني

عوض الرسلاني

دور المؤشرات الاقتصادية في..

من البديهي أن يستحوذ البعد الاقتصادي على التشريع لتحقيق غاية العيش الكريم والاستقرار...

بواسطة : عوض الرسلاني

اخبارية حفر الباطن

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن..

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر... رجال خدموا الدين رجال حاربوا الفساد رجال كان...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

عوض الرسلاني

آباء مهملون يقتلون أبناءهم..

دعواتي أن ترى توصيات «منتدى الأحساء للاستثمار» النور، بما يتوازى مع طموحات رجاله،...

بواسطة : عوض الرسلاني

عوض الرسلاني

الطاغية

* صُدِمَ بعضهم لذلك الإجراء، ولكن الأغلبية لم يكترثوا، وتذمَّرت الموظفات كثيراً بعد...

بواسطة : عوض الرسلاني

عوض الرسلاني

العالم يغرق في الديون!

بدأت أزمة ديون العالم في الظهور بشكل واضح منذ الأزمة المالية العالمية عام ٢٠٠٨م، حيث...

بواسطة : عوض الرسلاني