• ×

08:16 صباحًا , الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

جمعية السرطان السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مها الوابل
بالأمس اختتم جزء من الفعاليات التي تقوم بها جمعية السرطان السعودية في المنطقة الشرقية متحالفة بذلك مع عدد من الجمعيات للتوعية والدعم والمساندة للمرضى، والتي بدأت مع بداية هذا الشهر وتستمر حتى نهايته.

الجهود التي تقوم بها الجمعية فيما يخص مرض السرطان جهود كبيرة وعلى مدار العام ومنذ عشرات السنين.. جهود لا يستطيع أحد إنكارها..وقد ساهموا مساهمة كبيرة في ذلك على مستوى المنطقة الشرقية.

شعار الحملة (الشرقية وردية) هذا العام (لأجلك تحالفنا)..وبذلك هم يؤكدون على أن كل الجهود تتضافر من أجل الكشف المبكر عن المرض ومن ثم مقاومته.

الحملة نجحت نجاحا باهرا من كل النواحي، فالتخطيط كان مبكرا مع تحالف الجمعيات من أجل الحملة..التنظيم المتميز في الأجنحة المختلفة ضمن الأنشطة المقامة في مجمع الراشد.. استقطاب الشخصيات العامة للحضور والمشاركة إضافة إلى الإقبال غير العادي على الحضور والمشاركة من المجتمع، ولا أنسى التغطيات الإعلامية من الإعلاميين والصحف المختلفة، وكذلك من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي والناشطين.

يقوم على الجمعية رجل عرف بالعمل الاجتماعي الإنساني منذ سنوات عديدة وهو الشيخ عبدالعزيز التركي.. يساهم بوقته وجهده وماله من أجل الجمعية.. ولا أنسى الجهود الجبارة التي يقوم بها الاستاذ سيف الحارثي، مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية، وهو من أبرز من يعمل في قطاع العلاقات العامة والإعلام في المنطقة ومن بعدهما جهود عدد من المتطوعين من أهل الخير.

جمعية السرطان السعودية مستمرة في أعمالها..ولا يسعنا أمام هذا النجاح المتميز غير تقديم كل الشكر والامتنان لهم على جهودهم الخيرة.. جعلها الله في ميزان حسناتهم.
مها الوابل

 0  0