• ×

10:52 صباحًا , الأربعاء 29 رجب 1438 / 26 أبريل 2017

Rss قاريء

الأقسام الفرعية

المقالات

[ 24] محتويات 04-09-1438

محتويات

اخبارية حفر الباطن

كيف تبقى «معافى»؟

«معافى» جمعية تطوعية يقوم عليها مجموعة من العاملين في القطاع الصحي بمحافظة حفر الباطن...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

المهرجان المبشّر

تشهد محافظة حفر الباطن هذه الايام مهرجان الربيع والتراث الذي دشنه امير المنطقة...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

فلينبشوا القبور ويثأروا من..

في حين أن حياتنا و واقعنا الذي نعيشه يعّج بالكثير من هموم الأمة ومشكلاتها والقضايا...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

صوّرني وأنا أتصدّق !

مما لا شكّ فيه أن الصدقة من أفضل القربات إلى الله تعالى وأنها سبب في البركة للإنسان في...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

التلوث الرقمي

لم تعد العوامل المؤثرة في البيئة في عالم اليوم هي العوامل الطبيعية المعتادة والتي...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

وجوه شمالية مجبولة بالشمس!

البارحة خرجت من بوابة الفندق الصغير في تلك المدينة الشمالية النائية، وجدت نفسي في وسط...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

الحقيقة المرة في الهلال!!

¸¸ عادت الأمور إلى طبيعتها في الهلال بعد تصاعد مستوياته الفنية وتصدره ترتيب الدوري...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

جدّد عقلك!

• في العالم شعور ضخم بالفراغ، وأكثر الأمم إحرازاً للتقدم العلمي والتقني هي أكثر الأمم...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

متطوع وأفتخر

من حق شبابنا المتطوعين ورجال العمل الخيري أجمع أن يفخروا بالعمل الذي يقدمونه! ومن...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

مجمع الصخب.. ملهى الهلاس..!

منظمة عدم الانحياز، واحدة من أكبر ملاهي القرن العشرين، ومشروع فاشل (مجاناً وبلا...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

دول الخليج.. السمعة الطيبة لا..

تقول الأخبار إن إيران تنفق 950 مليون دولار أمريكي لتحسين صورتها أمام الرأي العام...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

هيئة «الغذاء والدواء» تحذر!

«هيئة الدواء والغذاء» تبذل جهودًا مميزة خدمة للمواطن، وتواجه في سبيل ذلك بعض المشكلات...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

مركز الملك سلمان للإغاثة....

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يعد من أكبر المراكز في تقديم المساعدات...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

إيران جمهورية الشيطان!

في إيران التي تدَّعي المثالية والعلوَّ والتفوقَ الباهت الأطفالُ فيها أقرب إلى العري...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

لا نخشى في وطننا لومة لائم ولا..

أعداؤنا يسيرون نحونا بسرعة الضوء، لا بسرعة السلاحف، الأضداد حولنا تتصارع بقوة،...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

ستبقى الأحواز عربية رغم التفريس..

يحتاج ملالي طهران لمن يذكرهم دومًا بالمثل القائل (إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

ما بعد النفط وسوق العمل

التمهيد لاقتصاد مستقل ومتطور يجب أن يتزامن مع قواعد أساسية تتمثل في ايجاد نظم...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

الإيجاز إنجاز..

«فلان هذره».. مصطلح دارج، أي كثير الكلام، يتداوله العامة على من لا يستطيع إيصال فكرته...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

توصية الأمير والأحساء

¸ شدد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أثناء استقباله مدير فرع...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن

اخبارية حفر الباطن

سلع تنتظر النزول

لا أجد تفسيرا مقنعا لعدم مواكبة أسعار السلع لدينا بالسبب فى ارتفاعها ونزولها! بمعنى أن...

بواسطة : اخبارية حفر الباطن