• ×

01:29 صباحًا , الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

أمير الشرقية لأمين الأحساء: استمروا في تحقيق التميز والأفضلية

اخبارية حفر الباطن - اللجنة الإعلامية هنأ أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، بمناسبة تحقيق سوق القيصرية التاريخي بوسط مدينة الهفوف، المركز الثاني لجائزة التراث المعماري، التي نظمتها مؤخراً منظمة المدن العربية في دورتها الثالثة عشرة في العاصمة القطرية الدوحة.
وقدم الأمير سعود بن نايف التهنئة والشكر لجميع منسوبي أمانة، على الجهود المبذولة في خدمة مواقع التراث العمراني والتاريخي، متمنياً الاستمرارية في تحقيق التميز والأفضلية.
إلى ذلك، قدم محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، التهنئة للأمانة بهذه الجائزة، معرباً عن شكره وتقديره لمنسوبي الأمانة بتحقيق هذا الإنجاز، متمنياً مواصلة المسيرة في نيل مزيد من الإنجازات في المجالات مختلفة.
في السياق، أثنى وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ في خطاب تهنئته لأمين الأحساء على جهود الأمانة المبذولة في تأهيل وتشغيل سوق القيصرية التاريخي وتحقيق هذا الإنجاز، والسعي إلى تقديم خدمات بلدية بالصورة الأمثل. من جهته، أعرب أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، ومحافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، ولوزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، مشيراً إلى أن نيل الجائزة تحقق بفضل الله ثم بدعم وتوجيهات القيادة الحكيمة، مؤكداً أن الأمانة وضعت ضمن سلم أهدافها تطوير وسط الهفوف التاريخي. وأضاف الملحم أن تأهيل وإعادة إعمار وإدارة سوق القيصرية يأتي انطلاقاً من أولويات الأمانة وحرصها على استمرارية تعزيز أهدافها في المحافظة على التراث، وامتداداً لنيل الأحساء لعضوية الانضمام لشبكة المدن الإبداعية العالمية بمنظمة اليونسكو العالمية في المجال الإبداعي الخاص بالحرف اليدوية والفنون الشعبية كأول مدينة خليجية والثالثة عربياً.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن  459


القوالب التكميلية للأخبار