• ×

02:13 صباحًا , الثلاثاء 27 شعبان 1438 / 23 مايو 2017

ردم مستنقعات حظائر المواشي في رأس تنورة

اخبارية حفر الباطن - اللجنة الإعلامية نظمت بلدية محافظة رأس تنورة، حملة لردم المستنقعات في منطقة حظائر المواشي، وذلك ضمن جهودها الخدمية المختلفة للمحافظة على البيئة.
وأوضح رئيس البلدية المهندس بندر السبيعي أن البلدية قامت بعمل حملة لردم المستنقعات بمنطقة حظائر المواشي، حيث بلغت كمية الرمال التي استخدمت لعملية الردم حوالي 3840 متراً مكعباً وأزالت 1600 متر مكعب من الأنقاض والمخلفات، كما قامت البلدية بإزالة الحشائش التي تسيء للمظهر العام في المحافظة، وتم أيضاً شفط حوالي 130 ألف جالون من تجمعات المياه، وذلك ضمن حملة استمرت لمدة أسبوع في منطقة الحظائر بالمحافظة.
وأضاف السبيعي أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي والقضاء على مصادر وبؤر انتشار الحشرات والقوارض بالمكافحة والردم التي تنعكس بشكل سلبي على المحافظة والحفاظ على الصحة العامة. ودعت بلدية المحافظة جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة (940) الذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرة إلى أنها طورت خدمة (940)، حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج «بلاغاتي» على الأجهزة الذكية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن  547


القوالب التكميلية للأخبار