• ×

05:51 صباحًا , الإثنين 1 ذو القعدة 1438 / 24 يوليو 2017

نادي العزم يقيم حفل افتتاح أنشطته

اخبارية حفر الباطن - اللجنة الاعلامية في حضور رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة التعليم الأستاذ / فهد زايد الشمري والمشرف المتابع للأندية الموسمية الأستاذ / عبد المحسن جبان ، أقام نادي العزم الموسمي حفل افتتاح شاركت فيه جميع مسارات النادي بالإعداد والتنظيم وجذب العديد من أبناء الحي الراغبين بالتسجيل وأولياء أمورهم.

بدأ الحفل بقراءة مباركة لآيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة من مشرف المسار الترفيهي الأستاذ / محمد إبراهيم رحّب فيها بالحضور وبين خلالها قيمة الانضمام لمثل تلك المحاضن التربوية ، ثم تحدث الأستاذ / فهد زايد الشمري رئيس قسم النشاط الطلابي أهمية النوادي الصيفية ومدى اهتمام مسؤولي التعليم بها ، كما شجع الطلاب على الانضمام إليها والتفاعل مع برامجها والعمل على تصدر تصنيف النوادي على مستوى المملكة وأخيرا شكر القائمين على العمل بالنادي وشكر الحضور على تفاعلهم من أول يوم بهذه الأعداد ، متفائلا بأن النادي سيحقق بالهمة والتعاون هدفه المنشود .

أوضح بدر الشمري مدير النادي أن مشرفي المسارات قد أعدوا خطط وبرامج عديدة تستهدف الطالب والحي والأسرة وأن حفل الافتتاح كان وليد عمل وتخطيط وتنظيم وتنفيذ من جميع العاملين بالنادي مما كان له صدى كبير لدى أهل الحي والطلاب والظهور بهذا المظهر الطيب والأعداد الكبيرة من أول يوم .

ثم أعقب ذلك عروض شيقة ومسابقات حركية ممتعة لفرقة الصاعقة الفنية بقيادة الإعلامي مد الله المطرفي قد لاقت تفاعلا كبيرا بين الطلاب ، مما أشاع جوًا من البهجة والحماسة .

وأضاف مدير النادي أننا قد أخذنا على عاتقنا من اللحظة الأولى تحمل مسؤولية هؤلاء الطلاب فهم أمانة في أعناقنا ووضعنا نصب أعيننا تقديم كل مفيد من البرامج والفعاليات والأنشطة المتنوعة لهم.

ومن ثم شكر الأستاذ/ بدر الشمري مدير النادي المشرفين على عملهم المشرف والطلاب على مشاركتهم الفاعلة .

image

image

image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن  477


القوالب التكميلية للأخبار