• ×

07:28 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

نائب أمير المنطقة الشرقية يؤكد على ضرورة تطوير خدمات البريد

صحيفة اخبارية حفر الباطن - عوض العجلاني نوه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بجهود مؤسسة البريد السعودي في تطوير الخدمات البريدية في المملكة، وحزمة الخدمات المتميزة التي تقدمها المؤسسة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بمقر الإمارة مدير عام فرع المؤسسة بالمنطقة الشرقية أحمد البليهد، ومنسوبي الفرع، بمناسبة اليوم العالمي للبريد، الذي ينظم هذا العام تحت عنوان "الابتكار والإدماج والتكامل".

وشدّد سموه، على ضرورة تطوير هذه الخدمات بما يتوافق مع التطور الذي تشهده وسائل الاتصال وقنواته، والعمل على توعية المجتمع بأهمية الخدمات البريدية المطورة، مثل العنوان الوطني وخدمات التجارة الإلكترونية، وخدمات إيصال الوثائق الرسمية ووثائق التأمين وغيرها، لافتاً النظر إلى لزوم الاستفادة من التقنية في تقديم الخدمات المواكبة للتقدم التقني الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات.

وأكد سموه، أهمية الخدمات البريدية في حياة المجتمع، بوصفه أحد أهم قنوات الاتصال ونقل الأخبار والرسائل الشخصية لاسيما في الماضي، مشيراً إلى التطورات التي شهدتها خدمات البريد، حتى صارت وسيلةً من وسائل إنهاء الخدمات الحكومية والخاصة.

ودعا سموه، إلى الاهتمام بهواة الطوابع، إلى جانب إبراز الطوابع البريدية التي أصدرتها المؤسسة في مختلف المناسبات الوطنية، متمنياً سموه للمؤسسة ومنسوبيها التوفيق.

ثم كرم سموه متقاعدي فرع المؤسسة بالمنطقة الشرقية، والتقطت بعد ذلك الصورة التذكارية بهذه المناسبة.

من جانبه، أعرب أحمد البليهد ، باسمه واسم منسوبي المؤسسة عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على مشاركته فرع المؤسسة الاحتفال باليوم العالمي للبريد للعام 2017م ، وتفضل سموه بتكريم متقاعدي فرع المؤسسة، منوهاً باهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية ، وسمو نائبه بفرع المؤسسة ومنسوبيه.

image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار