• ×

03:28 مساءً , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

«جامعي الخبر» ينظم حملة ثانية للتوعية بأمراض المسنين

اخبارية حفر الباطن - اللجنة الإعلامية ينظم قسم الأمراض الباطنية في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يوم الأحد المقبل الحملة التوعوية عن أمراض المسنين، التي تستمر لمدة أربعة أيام برعاية مدير الجامعة المشرف العام على المستشفى د. عبدالله الربيش بالمستشفى.

وقالت د. وفاء البابطين استشاري الأمراض الباطنية المشرف العام على الحملة إن الحملة هي الثانية، التي ينظمها قسم الأمراض الباطنية تحت شعار «رعونا صغارا.. فلنرعاهم كبارا»، التي تهدف إلى التوعية بصحة المسنين وأهمية الرعاية الوقائية والعلاجية لكبار السن، وكذلك حث الأسر لتقديم الدعم للمسنين باتباع أسلوب صحي جيد وتعزيز أهمية مقدمي الرعاية للمسنين والتعريف أيضا بمبدأ البيئة الصحية وأنشطة الحياة اليومية لكبار السن.

وتشمل الحملة معرضا تعريفيا بأربعة أجنحة تختص بالرعاية الوقائية والعلاجية والسريرية وجناح البيت الآمن بمشاركة متخصصين في رعاية المسنين وطلاب من كلية الطب.

وأضافت إن المستشفى سيستضيف بعد الحملة الاجتماع السنوي لقسم الأمراض الباطنية عن أمراض المسنين من 25-26 ربيع الأول بمشاركة 17 متحدثا من خارج المملكة مثل مصر والكويت والامارات ومن دول أوروبية مثل المملكة المتحدة وفرنسا، وكذلك مشاركون من مستشفيات خارج المنطقة الشرقية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار