• ×

02:48 مساءً , الخميس 3 شعبان 1439 / 19 أبريل 2018

وكيل إمارة الشرقية يفتتح مهرجان «ازرع فكرة»

اخبارية حفر الباطن - اللجنة الإعلامية برعاية كريمة من أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، افتتح خالد البتال وكيل الإمارة ليلة أول أمس الثلاثاء مهرجان ازرع فكرة، الذي ينظمه مركز حي الجوهرة بالدمام، بحضور مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن المقبل، ورجال الأعمال وجمع كبير من الأهالي.

وبعد قص الشريط قام وكيل الإمارة بجولة على بعض أركان المهرجان ثم افتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، ألقى بعدها مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كلمة أشاد فيها بجهود إدارة مركز حي الجوهرة في تنظيم المهرجان وتعدد فعالياته التي خدمت كافة شرائح المجتمع.

وأشار سعادته إلى دور وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تشجيع إقامة مثل تلك المهرجانات التي تساهم في تنمية المجتمع وتثقيفه وغرس القيم وتأصيل الوطنية.

بعد ذلك شاهد الحضور فيلما تعريفيا عن مشاريع مركز حي الجوهرة التي أقيمت والتي ستقام مستقبلا نال استحسان ودعم الحاضرين.

ثم قدم أطفال حي الجوهرة أوبريت وطنيا من كلمات الشاعر محسن الشمري وأداء المنشد نواف اليامي.

بعد ذلك قام سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومدير مركز حي الجوهرة بتكريم الجهات المشاركة والداعمة والرعاة الإعلاميين، وقدم يعقوب السويدان مدير مركز حي الجوهرة درعا تذكارية لسعادة وكيل الإمارة تكريما لحضوره وتشريفه الحفل.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار