• ×

10:56 صباحًا , الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018

أمانة الشرقية تدشن «مبادرون» وتوقع اتفاقيات ثنائية

اخبارية حفر الباطن الإلكترونية- عوض العجلاني افتتح أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير أمس، حفل مبادرون لعام 2018م، في مقر قاعة الاجتماعات في مبنى الأمانة، بحضور وكيل الأمين للتعمير والمشاريع م. عصام الملا ووكيل الأمين للخدمات م. صالح الملحم ووكيل الأمين لشؤون البلديات م. سعيد شويل، إلى جانب حضور مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن المقبل ورؤساء البلديات ومدراء الإدارات في الأمانة، ومدراء لجان التنمية الاجتماعية.

وافتتح الحفل بكلمة أمين الشرقية والتي رحب فيها بالحضور، حاثًا الجميع على ضرورة التقيد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يحثنا على أن نكون قدوة لبقية الشعوب وأن نحافظ على مكتسباتنا الوطنية من خلال زرع ثقافة المبادرة من قبل الجميع، مؤكدا أن أمانة المنطقة تتبنى المبادرات التي تكون لها خدمة مجتمعية من منطلق المسؤولية الاجتماعية.

وتم خلال الحفل عرض فيلم وثائقي يوضح ماذا تقدم الأمانة من مبادرات وما قدمته خلال الفترة الماضية، ليتم بعدها مباشرة تدشين الأمين للبوابة الإلكترونية لمبادرون 2018، ومن ثم قام وكيل الأمين للخدمات بتكريم الشركاء للعام المنصرم: أربعة مكاتب تابعة للتعليم وست لجان تابعة للجان التنمية الاجتماعية وشركتان استشاريتان.

كما جرى خلال الحفل توقيع الأمين مذكرة شراكة مع شركة Agree ومعهد اصنع مهارة للتدريب، بعدها جرى توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلديات وشركاء مبادرون للعمل بها في العام الجاري 2018، فيما ألقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، كلمة أكد فيها مشاركة الفرع الأمانة في كافة المبادرات المجتمعية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار