• ×

11:21 مساءً , الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

تعليم حفرالباطن - الطالب محمد النفيعي يحقق المركز الثاني في المؤتمر العلمي

صحيفة اخبارية حفرالباطن - عوض جبران العجلاني كرم سعادة مدير عام تعليم الطائف المكلف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي الطالب علي بن سعيد الشهري من مدرسة ثانوية أمجاد التعليم الأهلية لتحقيقة المركز الثاني للمرحلة الثانوية على المستوى الوطني في برنامج المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة وهو أحد برامج النشاط الطلابي العلمي .
وبهذه المناسبة صرح رئيس قسم النشاط الطلابي فهد بن زايد الشمري أن هذا البحث تميز بالأصالة وقوة الطرح مع استيفائه لجميع معايير المسابقة ونال استحسان لجان التحكيم متمنين للطالب ومدرسته التوفيق والنجاح .
فيما قال منسق البرنامج بالإدارة المشرف التربوي مذكر بن هديان البصيص أن هذا البحث جاء في المركز الأول على مستوى المحافظة للمرحلة الثانوية نتيجة المتابعة من قائد المدرسة الأستاذ ناصر بن حمدان السويط و تحت إشراف د. مجدي الإمام شعبان و تم ترشيح البحث من قبل اللجان العلمية أثر تميزه وانفراده بخطة بحثية متكاملة، وأشار أيضاً أن الحضور أعجبوا في عرض الطالب ونتائج وتوصيات البحث.
من جانب آخر ذكر المشرف التربوي محمد بن فريح العنزي أن هذا البرنامج هو تجمع تربوي علمي يهدف إلى تنمية مهارات البحث العلمي وتطوير العروض العلمية لدى الطلاب وإثراء الجانب المعرفي والمهاري وإعداد الطالب للتفاعل التربوي للقاءات العلمية وأن البحث حمل عنوان : الطاقة الشمسية بين الحاضر والمستقبل حيث هدف للكشف عن استخدامات الطاقة الشمسية والتعرف على مزاياها والاستفادة منها في تشكيل الطاقة.

وبهذة المناسبة تتقدم الأسرة التعليمية بصادق التهنئة والتبريكات للطالب وأسرته وللفريق المشارك من مشرفي النشاط ومدرسة أمجاد التعليم الأهلية وإلى مزيد من النجاحات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار