• ×

10:44 مساءً , الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

افتتاح معرض رفق الارشادي بتعليم حفر الباطن

صحيفة اخبارية حفر الباطن - اللجنة الاعلامية فتتح سعاة مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن الاستاذ عايض بن نافع الرحيلي ومستشار مدير عام التوجيه والإرشاد بالوزارة الأستاذ عبدالعزيز الناصر معرض خفض العنف (رفق) والذي أقامه قسم التوجيه والإرشاد..
وقد تجول مدير التعليم والحضور في أركان وأقسام المعرض والتي اشتملت على الكثير من منتجات البرنامج حيث قدم المشرف على البرنامج الأستاذ فهد بن عيد العنزي شرحا مفصلا عن المعرض واهدافه ونوعية الأعمال الإرشادية الموجهة للمعلمين وأولياء الامور والطلبة للحد من العنف وتعزيز الرفق بجميع أشكاله وتوضيح الطرق الملائمة والوقائية والعلاجية على كافة المستويات..
وفي أثناء الجولة أكد مدير التعليم أن المعرض يهدف إلى إبراز جهود وأعمال المدارس ومدى تفعيلها للبرنامج كما يهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب الناجحة ، والتعرف على الأساليب والطرق والآليات المتبعة في المدارس لتفعيل البرنامج تجاه الطلبة وقياس أثره على الطلبة وأولياء الأمور وعرض أعمال ومشاركات الطلبة ، مجددا دعوته للمعلمين وأولياء الأمور والطلبة لزيارة المعرض حتى يلقى ثماره ثم قدم شكره وتقديره لكافة المشاركين في المعرض على جهودهم في إنجاح المعرض وإظهاره بهذا الشكل المميز

وفي ختام الجولة عبر مستشار مدير عام التوجيه والوزارة عن سعادته فيما وجده من أعمال واشاد بمستوى المشاركات كما عبر عن شكره وتقديره لكافة القائمين على المعرض وعلى رأسهم مدير التعليم ومساعديه والزملاء في قسم التوجيه والإرشاد . ..

من جهته ، قال رئيس قسم التوجيه والإرشاد الاستاذ سامي الظفيري أن المعرض يهدف إلى نشر ثقافة الرفق ووقاية النشء من كل مايعترض توافقهم النفسي والتربوي والأسري والاجتماعي مؤكدا أن المعرض سيستمر خلال الفترة المتبقية من الفصل الدراسي ليلقى ثماره بين كافة المستويات..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار