• ×

08:57 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

" رفحاء "بسبب الأحوال الجوية إلغاء وتأجيل رحلات الطيران القادمة من جدة والرياض

صحيفة اخبارية حفر الباطن - اللجنة الإعلامية تم إلغاء وتأجيل رحلات الطيران إلى محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية لليوم الثاني على التوالي، حيث تم إلغاء رحلات الطيران أمس السبت إلى محافظة رفحاء والقادمة من الرياض لسوء الأحوال الجوية كما تأجلت رحلات الطيران القادمة من الرياض وجدة لمحافظة رفحاء اليوم الأحد.

‏⁦إلى ذلك ابدى عدداً من الأهالي إلى تطلعهم إلى تعديل مواعيد رحلة الخطوط السعودية من رفحاء إلى الرياض وكذلك من رفحاء إلى جدة، لتكون في المساء لتحسن حالة الجو دائماً في هذا التوقيت.

من جانب آخر استخدم مديرو ومديرات المدارس في قطاع رفحاء التعليمي الصلاحيات المخولة لهم بعد التنسيق مع مكاتب التعليم والإدارة بتعليق اليوم الدراسي وصرف الطلاب والطالبات لمنازلهم قبل نهاية اليوم الدراسي لسوء الأحوال الجوية التي تستلزم الحذر والحيطة، وقامت المدارس بالاتصال على أولياء الأمور البعيدة منازلهم عن المدرسة لنقل أبنائهم بسبب موجة الغبار التي فاجأت الأهالي والمعلمين صباح الأحد، وتدنت معها الرؤية إلى مستويات منخفضة أدت إلى توقف العديد من المسافرين على طريق الشمال الدولي.

إلى ذلك أشار مدير القطاع الصحي برفحاء والمشرف على مستشفى رفحاء المركزي محمد النجدي أن قسم الطوارئ استقبل عدداً من حالات مرضى حساسية الجهاز التنفسي من كبار السن والأطفال وذلك بسبب الغبار.

يشار إلى أن عدداً من مناطق المملكة تشهد حالة من عدم الاستقرار الجوي هذه الأيام، مع استمرار الرياح المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار