• ×

08:04 مساءً , الخميس 3 شعبان 1439 / 19 أبريل 2018

نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة 13 فى كلية المجتمع بالدمام

صحيفة اخبارية حفر الباطن - اللجنة الإعلامية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية تحتفل كلية المجتمع بالدمام – التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن – بتخريج الـدفعـة الثالثـة عشـرة مـن طـلابها وذلك فـي تمام الساعـة الثامنة مـن مسـاء يوم الثلاثاء القادم (1 شعبان 1439هـ الموافـق 17 أبريـل 2018 م ) في مقـر الكلية بمدينة الـدمام .

وبهـذه المناسبـة عبـر الدكتور خـالـد بن صالـح السلطان مديـر جامعـة الملك فـهـد للبتـرول والمعادن عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة والكلية برعاية سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز حفل تخرج طلاب الكلية، وقال إن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تحظى بدعم مستمر وتقدير بالغ من سموه الكريم باعتبارها صرحا علميا عالميا، مؤكدا إن سموه ــ حفظه الله تعالى ــ يحرص أشد الحرص على استمرار تميّـز الجامعة في مختلف المجالات العلمية والتعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وأكد د. السلطان إن اهتمام أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز و نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز بالجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية في المنطقة الشرقية ينبثق من الاهتمام الكبير الذي يلقاه التعليم بمختلف مؤسساته من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله تعالى ورعاهما.

وقال إن هذا الاهتمام من شأنه أن يضع المؤسسات التعليمية ومنسوبيها من أساتذة وطلاب وموظفين أمام مسؤولياتهم الوطنية المتمثلة في توظيف كافة الإمكانات وتسخير المستجدات العلمية والتقنية والبحثية في تعزيز التنمية الصناعية والحضارية التي يشهدها وطننا الغالي مع المحافظة على قيم الإسلام النبيلة ووحدة الصف وصون المكتسبات الوطنية ،

وعبر د. السلطان عن شكره لوزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على اهتمامه بالجامعـة ومناشطها المختلفـة.

من جانبه أعـرب عميد كلية المجتمع بالدمام د. هيثم بن محمد باحيدرة عن سروره وكافة منسوبي الكلية برعاية سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز حفل التخرج وقال إنها لفتة كريمة من سموه ورعاية مباركة وتشجيع للخريجين ومشاركة لهم ولأولياء أمورهم وللكلية في فرحة التخرج.

وقال إن من أهم سمات العملية التعليمية في كلية المجتمع بالدمام التركيز على الطالب باعتباره أساس العملية التعليمية ومحورها، مع ترسيخ أخلاقيات المهن والتأكيد على أهمية الانضباط واحترام الأنظمة والعمل بروح الفريق وإشاعة التعاون والتفاهم في بيئة العمل، مع المحافظة على ثقافة التميز التي تلتزم بها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والكليات التابعة لها.

وقال إن الكلية تقدم ستة برامج أكاديمية وهي برنامج المحاسبة، وبرنامج الحاسب وتقنية المعلومات، وبرنامج التسويق، وبرنامج إدارة سلسلة الإمـداد، وبرنامج إدارة الموارد البشرية، وبرنامج تقنية السلامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار