• ×

06:16 صباحًا , الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

الأمير سعود بن نايف يدشن مشروع “وقف الوفاء”

صحيفة اخبارية حفر الباطن - اللجنة الاعلامية دشن، أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مشروع ( وقف الوفاء ) التابع لمؤسسة ” قبس ” للقرآن والسنة والخطابة.



جاء ذلك خلال استقباله لنائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة والمشرف العام عليها الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد بن حمد البو علي وأعضاء المجلس الاداري والمجلس التنفيذي وعدد من رجال الأعمال الداعمين للمؤسس.
وأشاد الأمير سعود بن نايف، بما تقوم به ” قبس ” من جهود لخدمة القرآن والسمة والخطابة، مبدياً إعجابه بما رآه من نتائج ملموسة خلال فترتها القصيرة، مقدماً سموه الشكر لسمو المشرف العام على المؤسسة وللقائمين عليها.

image

من جهته قدم، الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود شكره وتقديره لأمير المنطقة رئيس مجلس الأمناء على ما يقوم به من رعاية وعناية ودعم مستمر لأعمال الخير عامة وللمؤسسة خاصة ثم قدم نبذة عن أعمال المؤسسة الأخيرة وما تهدف للقيام به خلال الأشهر الستة القادمة.
وقدم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قبس الدكتور أحمد بن حمد البو علي لأمير المنطقة الشرقية شكره نيابة عن منسوبي المؤسسة وعلى ما يبذله من توجيه لأبنائه ثم قدم تقريرا عن توصيات ملتقى التعايش ضرورة شرعية ومصلحة وطنية الذي أقيم برعاية الأمير سعود بن نايف وتسويقه ثم نبذه عن إقامة ملتقى شباب الرؤية ٢٠٣٠ والمزمع تقديمه خلال العام القادم ، وما تصبوا إليه قبس من تفعيلٍ لدور شباب قبس التطوعي في المجتمع حيث أهمية الشباب والعمل معهم والعناية بهم.



وفي الختام كرّم أمير الشرقية رجال الأعمال والداعمين وهم “ خالد البواردي ،الشيخ خالد العبدالكريم، الشيخ صبيح المري ،طلال الغنيم، عبدالرحمن الحماد”.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار