• ×

09:43 مساءً , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

اليمن.. ضبط كميات من أجهزة اتصال وتنصت إيرانية الصنع

صحيفة اخبارية حفر الباطن - متابعات أكد المتحدث باسم الجيش الوطني اليمني العميد عبده مجلي أنه تم ضبط كميات من أجهزة اتصال لاسلكية متطورة، وأجهزة تنصت، إضافة إلى أسلحة حديثة ومتنوعة الاستخدام، جميعها إيرانية الصنع تركتها الميليشيات الانقلابية في مواقع مختلفة في اليمن.

اتهامات جديدة لإيران بالتدخل في اليمن لصالح الحوثيين بعد ضبط كميات من أجهزة اتصال لاسلكية متطورة، وأجهزة تصنت، إضافة إلى أسلحة حديثة، جميعها إيرانية الصنع تركتها ميليشيات الحوثي أثناء فرارها من الجبهات في صعدة.

المتحدث باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي، أكد تزويد إيران للميليشيات بالأسلحة والأجهزة اللاسلكية لتقوم بمراقبة تحركات الجيش ورصد عملياته عبر ميناء الحديدة، وميناء الصليف لتتحول هذه المناطق إلى منصات استهداف وتهديد واضح للملاحة الدولية والدول المجاورة.

الجيش الوطني اليمني وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي، باتوا أكثر إدراكا بالخطر الذي تمارسه طهران في المنطقة وشرعوا في رصد تنقل السلاح في المياه الإقليمية، ومراقبة الشواطئ لرصد تحركات تلك القوارب التي تتسرب إلى شواطئ الحديدة

تأتي هذه التطورات بعد ساعات من نشر البحرية الأميركية فيديو لأسلحة مهربة للميليشيات الحوثية على متن قارب في خليج عدن تجاوز عددها الألف قطعة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار