• ×

09:32 صباحًا , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

ABET الدولية تعتمد برنامج "بكالوريوس الهندسة الكهربائية" بجامعة حائل

صحيفة اخبارية حفر الباطن - عوض بن جبران الرسلاني تسلّم معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أمس, اعتماد برنامج بكالوريوس الهندسة الكهربائية بالجامعة من هيئة الاعتماد الدولية للهندسة والتكنولوجيا ABET.
وأشاد الدكتور البراهيم بالجهود التي بذلها أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في كلية الهندسة, مؤكدًا أن أهمية اعتماد البرامج الأكاديمية هي في انعكاسها على الطلاب وعلى برامج التدريب التعاوني التي تبني معرفة الطالب وتطور من إمكانياته.
من جهته أوضح عميد كلية الهندسة الدكتور عبدالعزيز الغامدي أن اعتماد برنامج بكالوريوس الهندسة الكهربائية من أعلى اعتماد دولي في مجال الهندسة الذي تعمل على الحصول عليه جميع برامج الهندسة في جامعات العالم من خلال تجويد برامجها وتحقيق المعايير والمتطلبات بما ينعكس إيجابًا على جودة المخرجات.
يذكر أن فريق التقييم بهيئة الاعتماد قد زار قسم الهندسة الكهربائية بجامعة حائل في نوفمبر2017, وقام بفحص جميع وثائق القسم والمعامل وقاعات المحاضرات والمرافق والأقسام المعاونة والعمادات المساندة والمبنى الجديد لكلية الهندسة وأصدر الفريق تقييمه المبدئي عن البرنامج في فبراير 2018, وأثنى فيه على الإمكانات الهائلة التي تقدمها الجامعة لدعم الأقسام العلمية وسرد العديد من نقاط القوة في الجامعة وفي القسم.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار