• ×

08:33 صباحًا , الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

شركة القدّية للاستثمار تحقق هدفها بالوصول إلى 100 موظف في 2018

صحيفة اخبارية حفر الباطن - اللجنة الاعلامية أعلنت القدية للاستثمار، وهي الشركة التي تقود عملية تطوير مشروع القدية- الوجهة الترفيهية والرياضية والثقافية الأولى من نوعها في المملكة، والتي لا تزال قيد الإنشاء، عن وصول عدد موظفيها إلى مائة موظف، إلى الآن. وتحقق ذلك مع تعيين السيدة السعودية آية البخاري، التي انضمت إلى مشروع القدية بصفة مديرة العلاقات المؤسسية وسوف تعمل مع فريق مركز التجربة والزوار الذي سوف يتم افتتاحه قريباً في موقع المشروع ليعطي لمحة للزوار عما يمكنهم توقع رؤيته عند افتتاح المرحلة الأولى من القدية في 2022.

و في هذا الإطار، أعرب عبد العزيز الرميحي، المدير التنفيذي في قسم الموارد البشرية والخدمات المساندة في شركة القدية للاستثمار، عن سعادته باستمرار نمو الشركة وتطورها ، قائلا:" يسرني أننا استطعنا في فترة وجيزة نسبياً تحقيق هدفنا بالوصول إلى الموظف رقم مائة في الشركة، ويسعدني انضمام آية إلى فريقنا الذي يضم عدداً من أصحاب المهارات السعودية الشابة التي انضمت إلى شركة القدية للاستثمار في وقت سابق، ونحن نتطلع إلى استقطاب المزيد من الكفاءات المميزة من الشباب السعودي مع الاستمرار بتوسع مشروعنا. إن القدية مشروع غير مسبوق، ويوجد لدينا نخبة من الخبراء المحليين والعالميين الذين يدعمون شركة القدية للاستثمار في مشوارها نحو تحقيق هدفها في تطوير هذه الوجهة الفريدة من نوعها."

وبهذه المناسبة علقت السيدة البخاري قائلة: يسعدني الإنضمام إلى فريق القدية والعمل مع نخبة من الكفاءات والخبرات المتميزة من السعوديين ومن جنسيات أخرى من مختلف أنحاء العالم. وأشعر بالفخر بأن أحظى بفرصة للعمل بهذا المشروع الفريد من نوعه وأن أساهم في تحقيق أهداف الشركة في تطوير هذه الوجهة الترفيهية والثقافية التي تتميز بأهمية كبيرة لما ستحدثه من تأثير إيجابي على مواطني المملكة عموماً، وعلى المقيمين في الرياض خصوصاً، حيث سيكون لهذا المشروع دور كبير في تحسين جودة حياة

المواطنين وتمكينهم من تحقيق الاستفادة وقضاء أوقات ممتعة بأسلوب جديد. إنني في غاية الحماس لأن أكون جزءاً من هذا المشروع."

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الموظفين السعوديين في شركة القدية للاستثمار يبلغ 53 موظفاً، منهم 41 رجلاً و12 سيدة، ويشكلون نسبة 53% من إجمالي عدد الموظفين.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار