• ×

10:49 صباحًا , الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

تقاعدي حفر الباطن تدشن المسار الخاص بالمتقاعدين بعدد من الدوائر الحكومية

صحيفة اخبارية حفر الباطن - عوض بن جبران العجلاني دشن سعادة مدير المؤسسة العامه للتقاعد بمحافظة حفرالباطن الاستاذ احمد بن شطي العنزي
المسار خاص للمتقاعدين في عدد من الدوائر الحكومية . سعياً لراحة المتقاعدين وتعزيزاً للتعاون مع الجهات الحكومية.تسهيلاً وتيسيراً لعملائها الذين افنوا زهرة شبابهم وقدموا خبراتهم وتجاربهم للوطن والمواطن في خدمة الدين والوطن .
ودشن اليوم مسار خاصاً لخدمة المتقاعدين من أجل تسريع إجراءات السفر المقدمة لهم في مطار حفر الباطن بالقيصومة حيث تأتي هذه الخطوة تعزيزاً لتعاون المؤسسة مع الجهات الصديقة وامتداداً لمبادرات المؤسسة في تقديم خدمات مميزة للمتقاعدين تحقيقاً لاستراتيجيتها ٢٠٢٢.
وحضر تدشين مسار المتقاعدين بالمطار مدير مطار حفر الباطن بالقيصومة الأستاذ علي بن ناصر المحمدي ومدير فرع المؤسسة بالمحافظة الأستاذ احمد بن شطي العنزي وبعد ذلك قدمت المؤسسة درعاً تذكارياً لسعادة مدير المطار نظير تعاونه وجهوده في تفعيل الخدمة .
وصرح العنزي بأن هذه المبادرة تأتي ضمن حزم مبادرات المؤسسة لتقديم خدمات مميزة لمتقاعدي الدولة المدنيين والعسكريين، متطلعاً لتعميم هذه المبادرة في جميع مطارات المملكة لخدمة هذه الفئة العزيزة في المجتمع.
وذكلك دشن العنزي مع مدير الاحوال المدينة الاستاذ علي الحربي مسار خاص للمتقاعدين من أجل تسريع إجراءات بكل يسر وسهوله وتأتي ضمن حزم ومبادرات المؤسسة لتقديم خدمات مميزة لمتقاعدي الدولة المدنيين والعسكريين .
ودشن مع الضمان بحضور مدير الضمان حسين الشمري حيث يهدف المكتب إلى خدمة متقاعدي المؤسسة العامة للتقاعد وإنجاز معاملاتهم لدى الجهتين بكل يسر وسهولة بعد إبراز بطاقة المتقاعد التعريفية التي تصدرها المؤسسة من خلال فروعها ومكاتبها أو عبر تطبيق "التقاعد" للأجهزة الذكية.
ودشن مع مكتب العمل بحضور مدير المكتب احمد العنزي
ودشن مع فرع الخدمه المدنيه بحضور مدير الفرع مزيد الزبني
ودشن مع صندوق التنميه الاجتناعيه بحضور مدير الفرع علي المصلي
ودشن مع مدير فرع صندوق التنميه الزراعيه الإستاد محمد الجربوع
سعياً لراحة المتقاعدين وتعزيزاً للتعاون مع الجهات الصديقة وامتداداً لمبادراتها الرامية لتقديم خدمات مميزة للمتقاعدين تحقيقاً لاستراتيجيتها ٢٠٢٢.

image
image
image
image
image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار