• ×

01:38 صباحًا , الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

الهلال يعبر اتحاد جدة ويتأهل لمقابلة السد القطري

اخبارية حفر الباطن - اللجنة الإعلامية 

أوقف الهلال تفوق ضيفه اتحاد جدة في البطولات الآسيوية بعدما حقق فوزاً بنتيجة 3-1 ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي ويضرب موعداً مع السد القطري ، في المواجهة التي احتضنها ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء.

وبدأت المباراة بإثارة كبيرة لاسيما بعدما سجّل الاتحاد هدف السبق عند الدقيقة 10 حينما تمكن المدافع زياد الصحفي من تحويل تمريرة زميله عبدالمحسن فلاتة بقدمه في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وفرض الهلال سيطرته بحثاً عن هدف التعادل وسنحت له فرصة محققة للاعبه سالم الدوسري حينما اخترق دفاع الاتحاد وسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس فواز القرني الذي تصدى لها بصعوبة.

ورد الاتحاد سريعاً وكاد مدافعه زياد الصحفي أن يسجل الهدف الثاني حينما تلقى كرة عرضية أمام المرمى من زميله التشيلي كارلوس فيلانويفا إلا أنه حول الكرة خارج الشباك.

واستعاد الهلال سيطرته وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه البيروفي آندري كاريليو الذي ارتقى لعرضية زميله سالم الدوسري وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس فواز القرني الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 35 كاد قائد الهلال سلمان الفرج أن يسجل هدف التعادل بعدما حول تمريرة زميله الفرنسي بافتيمبي غوميز بكرة مقصية إلا أنها غالطت الشباك. وعند الدقيقة 44 تمكن البيروفي كاريو لاعب الهلال من تسجيل هدف التعادل لفريقه بعد تلقيه تمريرة من زميله سالم الدوسري ليسدد الكرة قوية لتصطدم بالحارس فواز القرني وتدخل الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه ونجح لاعبه سالم الدوسري بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 48 بعدما حول عرضية زميله كاريو برأسه في شباك الحارس فواز القرني.

ورد الاتحاد وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل بعدما سدد مهاجمه البرازيلي رومارينهو مرةً ذكية نحو مرمى الهلال إلا أنها أصابت القائم الأيسر للحارس عبدالله المعيوف.

وواصل الاتحاد هجومه وكاد مهاجمه البديل عبدالعزيز العرياني أن يسجل هدف التعادل حينما تلقى تمريرة مميزة من زميله فيلانويفا ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وعمد الدقيقة 78 تمكن الإيطالي سباستيان جوفينكو من تسجيل الهدف الثالث للهلال بعد تلقيه تمريرة من زميله محمد كنو ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس فواز القرني.

وواصل الهلال سيطرته وكاد مدافعه محمد البريك أن يسجل الهدف الرابع حينما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية إلا أنها أصابت عارضة الحارس فواز القرني.

وسيلعب الهلال في الدور نصف النهائي أمام السد القطري الذي أقصى النصر أمس الاثنين في إياب الدور ربع النهائي بفوزه 3-1.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار