• ×

09:49 صباحًا , الأحد 8 شوال 1441 / 31 مايو 2020

القطيف اكثر من 2000 مزرعة تضخ الفواكة والخضار للمواطنين

اخبارية حفر الباطن - مطلق البذالي تشهد مزارع محافظة القطيف وفرة كبيرة في المحاصيل الزراعية من الخضار والفواكه والتمور التي تضم أكثر من 2.000 مزرعة، وبها ما يزيد على 250.000 نخلة، تنتج من التمور ما يزيد على ثمانية آلاف طن سنويًّا، فضلاً عن إنتاجها الفواكه والمحاصيل الزراعية المتنوعة والأعلاف.

وتواصل الجهات الرقابية من الإدارات الحكومية المعنية بالمنطقة العمل فيما بينها وفق تنسيق تام، ومنظومة عمل واحدة مكثفة على مدار الساعة وفقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة الحريصة على تسخير الإمكانيات والطاقات، وتوفير الراحة وسبل الحياة الكريمة، وضمان ديمومتها للمواطن والمقيم.


المدير العام لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري أوضح أن الوزارة تعمل على تقديم أفضل الخدمات المناطة بها، ورفع جودة الخدمة المقدمة لـ»المنتجين» المقدمة للمواطن والمقيم، ومعالجة الصعوبات.

وطمأن المهندس المطيري المواطنين والمقيمين بوفرة المنتجات - ولله الحمد - في جميع الأسواق المحلية، داعيًا إلى عدم الإقبال على شراء الفواكه والخضار بكميات كبيرة سعيًا لتخزينها. مشيرًا إلى وجود متابعة يومية من قِبل فِرق الوزارة بالمنطقة الشرقية لجميع أسواق الخضار والفواكه للتأكد من مدى توافُرها ومناسبة أسعارها.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية حفر الباطن


القوالب التكميلية للأخبار